الإثنين 4 مارس 2024 06:21 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

موعد مباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية في ربع نهائي كأس آسيا

أستراليا
أستراليا

يلتقي منتخب أستراليا بنظيره منتخب كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، على استاد الجنوب، في إطار منافسات ربع نهائي كأس آسيا 2023 المقامة حاليا في قطر.

موعد مباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية

تنطلق المواجهة بين كلا الفريقين اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تأهل منتخب أستراليا لدور ربع نهائي كأس آسيا بعد الفوز الكبير على منتخب إندونيسيا برباعية نظيفة، فيما جاء تأهل كوريا الجنوبية بعد الفوز على منتخب السعودية 4/ 2 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونجح منتخب أستراليا في التأهل متصدرا مجموعته برصيد 7 نقاط بعد الفوز على الهند بهدفين نظيفين وعلى سوريا بهدف نظيف، ثم التعادل مع أوزبكستان بهدف لمثله، والإطاحة بمنتخب إندونيسيا في دور الـ16.

وشدد جراهام أرنولد مدرب أستراليا، أن مواجهة كوريا الجنوبية تشبه المعركة الكروية نظرا للقوة الكبيرة التي يتمتع بها المنتخب الكوري الجنوبي، ولكننا لدينا نقاط قوة نسعى لاستغلالها من أجل الإطاحة بكوريا والتقدم إلى نصف النهائي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

موضوعات متعلقة