الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

بيان عاجل من الصحة الفلسطينية حول الأوضاع في غزة

قطاع غزة
قطاع غزة

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، في بيانًا له، بارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 27365 شهيدًا و66630 مصابًا، وفق الإحصائيات منذ 7 أكتوبر.

وبدورها، أكدت "الصحة الفلسطينية"، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 14 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها 127 شهيدًا و178 مصابًا خلال الساعات الـ24 الماضية.

اقرأ أيضًا: وزيرة البيئة تستعرض مشروع منتج سياحي بيئي جديد بمعايير عالمية

وتستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدوانها الغاشم على قطاع غزة، ومستهدفه العديد من المناطق السكنية، والتي تم تدمير 70% منها، ومن ثم تدميرًا شاملاً للبنية التحتية، فضًلا عن عدد الشهداء الذي مازالو تحت الانقاض.