الطريق
السبت 27 يوليو 2024 07:00 مـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بالصور.. رفع كفاءة شارع المصرف ببولاق الدكرور بجوار مطالع ومنازل الطريق الدائري اليوم..انطلاق أولى الحملات التنموية الشاملة لـ”إيد واحدة ” التعليم العالي تلاحق الكيانات الوهمية الرئيس السيسي يعزي رئيس فيتنام في وفاة أمين عام اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الفيتنامي محافظ الغربية يترأس أول اجتماع مجلس تنفيذي بعد توليه منصبه الجديد بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ البحيرة تعتمد المخططات التفصيلية للمناطق الصناعية بحوش عيسى ووادى النطرون بهذا الموعد.. سحر رامي تكشف أسرار جريئة لأول مرة مع عمرو الليثي تعليم الإسكندرية تشارك في مؤتمر كلية التربية بعنوان ”إدارة الابتكار وريادة الأعمال في المؤسسات التعليمية” 29 يوليو.. حمزة نمرة يلتقي جمهوره في الأردن بفعاليات مهرجان جرش تجديد حبس ربة منزل بتهمة التعدي على حماتها في الشرقية أخذ عينات البصمة الوراثية من أسرة المتوفين في تفحم الأتوبيس السجن المؤبد لمتهم اعتدى على طلقيته بالإسكندرية

علاء نبيل: أولوياتي حسم ملف المدير الفني الجديد للمنتخب

علاء نبيل
علاء نبيل

قال علاء نبيل، المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، إنه سيجلس مع اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء للترتيب إلى المرحلة المقبلة، وسيعمل على معالجة جميع سلبيات المنتخبات.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "CBC "، أنه شعر بالحزن عندما تحدث البعض عن إن مصر لا تمتلك مدربين محليين قادرين على تدريب المنتخب، متابعًا: "أولوياتي كمدير فني لاتحاد الكرة هو حسم ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر".

اقرأ أيضًا: الغرف التجارية: مصر لديها سلع أساسية تكفي لما بعد شهر رمضان

وأشار إلى أنه سيعاد ترتيب كافة الأمور الخاصة بالمنتخبات خلال الفترة المقبلة، وسيتم البدء في إعادة تصحيح المسار، لافتًا إلى أن هناك عدد من المدربين المصريين مرشحين لتدريب المنتخب والأمر ليس مغلق على المدرب الأجنبي.