الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عيار 21 يسجل 3650 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء بمصر

أرشيفية
أرشيفية

سجلت أسعار الذهب اليوم الاربعاء 7 فبراير 2023 تفاوتًا في الأسعار، وبناءً على ذلك ننشر لكم الأسعار خلال التعاملات الصباحية، ليسجل عيار 21 وهو الأكثر تداولًا في الأسواق المصرية مستويات 3650 جنيهًا للجرام.


أسعار الذهب اليوم


عيار 24 يسجل 4171 جنيها.



عيار 21 يسجل 3650 جنيهًا.



عيار 18 يسجل 3128 جنيها .



عيار 14 يسجل 2433 جنيها.



الجنيه الذهب 29200 جنيه.

الذهب العالمي


تشهد أسعار عالميًا تداولات محدودة خلال جلسة اليوم وذلك بعد الانخفاض الكبير الذي عانت منه خلال الجلستين الماضيتين، جاء ذلك بالتزامن مع القوة التي يعيشها الدولار الأمريكي، وتغير توقعات الأسواق بشأن مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية.

وتستمر المخاوف بشأن الذهب بسبب بقاء أسعار الفائدة الأمريكية مرتفعة لفترة طويلة، ولا سيما مع بدء الأسواق في تسعيرة احتمالية إبقاء البنك الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة ثابتة حتى يونيو القادم من العام الجاري، وفقًا لجولد بيليون.

ويكمن السبب وراء انخفاض أسعار الذهب بشكل حاد، في تصريحات رئيس البنك الفيدرالي جيروم باول حيث تعتبر هي المحرك الرئيسي للأسواق لتغيير توقعتها بخصوص مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية.

من جهته، أفاد رئيس البنك الفيدرالي في مقابلة يوم الأحد الماضي، بأن البنك سيظل حذرًا في النظر في أي تخفيف نقدي هذا العام، وأن مرونة الاقتصاد الأمريكي تمنحه مساحة أكبر لإبقاء أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول.

بينما صرح اثنان من مسؤولي البنك الاحتياطي الفيدرالي، بأنه قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يقرر خفض أسعار الفائدة، مما يتوافق مع نظرة "باول" في تحديد موعد خفض أسعار الفائدة.

ويجدر بالاشارة أن تسعر الأسواق الآن نسبة 83%، ومن الممكن أن يقوم البنك الفيدرالي بتثبيت الفائدة في اجتماعه القادم في مارس، بينما تشير توقعات أخدت أن يكون الثبيت بنسبة 55%، إلى أن يقوم البنك بخفض الفائدة ربع نقطة مئوية في اجتماعه في مايو القادم.