الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:55 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آمال ماهر تفجر مفاجأة بشأن علاقته بوزير الترفيه السعودي

المطربة آمال ماهر
المطربة آمال ماهر

وتحدثت المطربة آمال ماهر عن علاقتها الفنية بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ونفت أي شائعات تداولت خلال الفترة الماضية بشأن خلافهما، فضلا عن رأيها في فاعليات "موسم الرياض".

وإقامة العديد من الفعاليات التي تشهد حضور أبرز نجوم الوطن العربي والعالم أجمع، في مختلف المجالات سواء الفنية أو الثقافية، وحتى الرياضة وسط حضور جماهيري ضخم.

رأي آمال ماهر في موسم الرياض

وقالت المطربة آمال ماهر، خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” والمذاع على “قناة mbc مصر”، موضحة رأيها فيما يحدث بالمملكة العربية السعودية: “لو قولت لك على حاجة واحدة عجبتني، أكون كدابة.. حاجات كتير عجبتني التنظيم والشكل، وسعيدة جدا باللي حاصل في المملكة العربية السعودية والتطور ده تطور للوطن العربي كله، وحاجة تخلي الواحد فخور ومتشرف بيها التنظيم والشكل والحاجات المفاجأة اللي بتظهر على المسرح كلها حاجات تشرف”.

علاقة آمال ماهر وتركي آل الشيخ

وفي الحلقة ذاتها، أوضحت آمال ماهر طبيعة العلاقة بينها وبين تركي آل الشيخ، وقالت: “كان عندنا علاقة فنية ونجاحات كتير جدًا، وإن شاء الله سأكرر النجاحات مرة تانية، ويشرفني أكون في المملكة العربية السعودية وجزء من النجاحات الكبيرة اللي بتحصل في الرياض”.

اقرأ أيضا: عاجل… حقيقة اختطاف آمال ماهر والاعتداء عليها