الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:39 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قالت آمال ماهر عن شائعات اختطافها وتعذيبها؟

المطربة آمال ماهر
المطربة آمال ماهر

حلت المطربة آمال ماهر ضيفة على الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “الحكاية”، المذاع عبر قناة “mbc مصر"، وردت آمال خلال لقائها عن شائعة اختطافها، التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام عديدة مؤخرا، موضحة سبب صمتها عن الرد على تلك الشائعات.

أبرز تصريحاتها

علقت "آمال" قائله: “شائعات اختطافي اللي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، فرحتني لأن ده يدل على حب الناس، ولكن بقولهم أنا بخير ومفيش أي حاجة خالص ودي كانت مجرد إشاعات زي أي حاجات كتير بتحصل في الوسط”.

وعن سبب تأخرها عن توضيح الأمر لجمهورها ومتابعيها، قالت آمال ماهر: “تعبي ومرضي كان مأجل إني أطلع أقول للناس أنا كويسة، والإشاعات المرة دي كانت بزيادة”.

آمال ماهر تكشف الحقيقة

وتحدثت الفنانة آمال ماهر، كاشفة كواليس الأيام التي مرت بها مع تلك الشائعات، وقالت: “اتخضيت على نفسي، كنت فاكرة أنه يومين والموضوع هينتهي، ولكن لقيته عمال يزيد ونزلت صورة لقيت الناس قالت إن الأكونت مش في إيديها، أنا قليلة الظهور على السوشيال ميديا، وكنت مريضة جدًا ومقدرتش أطلع خوفت أطلع بشكلي في الوقت ده يقولوا هي فعلا مخطوفة وطلعت دقيقتين قالوا مش هي ومش في بيتها”.

وأضافت آمال ماهر: “أي إشاعة فيها إثارة الناس بتتبسط وبتجري وراها، وبتبقى أوفر، لكن أنا بخير ومحصليش أي حاجة، ولا اتعذبت ولا اتخطفت واللي حصل ده من محبة الناس وقلقهم عليا”.

اقرأ أيضا: عاجل… حقيقة اختطاف آمال ماهر والاعتداء عليها