الإثنين 4 مارس 2024 06:25 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

أول ظهور لكوكا على مقعد البدلاء بموقعة فنربخشة

كوكا
كوكا

تواجد اللاعب المصري الدولي أحمد حسن كوكا، على مقاعد البدلاء في ظهوره الأول مع فريقه الجديد ألانيا سبور، عندما يواجه فنربخشة في السادسة مساء الأحد على ملعب "شكري سراج أوغلو"، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي.

واستعار آلانيا سبور المهاجم المصري أحمد حسن كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد في الدوري التركي قادماً من بينديك سبور لنهاية الموسم الحالي، وينتظر كوكا الظهور الأول خلال اللقاء.

ويتربع فنربخشة على عرش صدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 63 نقطة جمعها من 24 مباراة، فاز 20 وتعادل 3 وخسر مباراة واحدة.

ويحتل ألانيا سبور المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 27 نقطة جمعها من24 مباراة حيث فاز 6 مباريات وتعادل 9 مواجهات وخسر مثلها.

وسبق أن لعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر.

وسجل كوكا صاحب الـ30 عاماً مع بينديك سبور التركي خلال الموسم الحالي في 5 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف.

وشارك كوكا مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حالياً في كوت ديفوار.

وكان كوكا قد انضم مطلع الموسم الحالي لصفوف فريق بينديك سبور، قادما من فريق أولمبياكوس اليوناني، وشارك خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا