الإثنين 4 مارس 2024 05:55 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

ربة منزل تطعن نفسها بالسكين بسبب خلافات أسرية في سوهاج

أرشيفية
أرشيفية

تعرضت ربة منزل تبلغ من العمر 34 عامًا، لإصابة بجرح طعني في بطنها بسكين، بعد أن قامت بطعن نفسها خلال مشادة كلامية مع زوجها في منزلهما بجرجا، جنوب محافظة سوهاج.

وفقًا لتقرير الأجهزةالأمنية، فإن الحادث وقع عندما نشبت مشاحنات بين الزوجين، حيث قررت السيدة اللجوء إلى استخدام سكين المطبخ لتوجيه طعنة لنفسها، مما أدى إلى إصابتها بجرح خطير في البطن. وأشار زوجها ونجلاها من زوج سابق إلى أن الخلافات العائلية كانت السبب وراء هذا الحادث.

تم نقل المرأة المصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، حيث تلقت العلاج اللازم، فيما باشرت الشرطة التحقيق في الحادث للوقوف على ملابساته.