الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج في دعوى طلاق: «مراتي بتجيب هدايا للشباب في الشغل»

تعبيرية عن خلافات أسرية
تعبيرية عن خلافات أسرية

وافق"محمود" على الزواج من فتاة رشحتها له شقيقته الكبرى؛ من أجل التخلص من ضغوط الأسرة والعائلة بالكامل، لكن سرعان ما اكتشف عاداتها الغريبة التي دفعته إلى التوجه لمحكمة الأسرة لطلب تطليقها للضرر.



لم يفكر الشاب الثلاثينى في الزواج أو الارتباط، حتى بلغ سن 38 عامًا، كان يرفض أي بنت تقدمها أسرته لخطبتها، وأمام ضغوط الأسرة، اضطر أن يوافق على الارتباط من أحد البنات الموجودة بالمنطقة.

زوج في دعوى طلاق

يقول"محمود": وبالفعل تخلصت من الضغوط بعد الموافقة على الخطبة، وخلال فترة الخطوبة لم أجدها تفعل شيء يغضبني تظاهرت بالحب والحنان وجدتها رقيقة وبعد مرور شهرين فقط، لم أتمكن من التعارف عليها بشكل جيد.


ويضيف "محمود": "أن زوجته كانت تعمل بمجال بيع الملابس بمول مشهور، وبعد نزولها العمل بعد الزواج بشهرين لاحظ تحدثها مع الشباب الموجودة بالمكان بطريقة مخيفة، وتبرر ذلك بأنها تريد الحفاظ على عملها"، وهذه كانت بداية المشكلات والخلافات فيما بينهما.



ويختتم الزوج: "حاولت التحدث معها عن تغيير تلك العادة الغير مرغوب فيها، لكنها لم تستمع لطلبي وأصبحت تفعل عكس كلماتى"جابت هدية للشباب الشغالة معها فى أعياد ميلادهم، كرهتها بكل تفاصلها، ومكنتش ناوى على رجوع المنزل لكني قررت المواجهة، حسيت بخنقة وأنا في البيت، فطالبتها بالطلاق بطريقة ودية لكنها رفضت".



لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى تطليق للضرر، للتخلص من تلك الشخصية، وحملت الدعوى رقم 2397 لسنة 2022، ومازالت منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:قتل أمه وشقيقته.. تأجيل محاكمة مرتكب مذبحة الهرم