الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:19 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 11.. مواجهة نارية بين هند وهدى في «بين السطور»

أبطال مسلسل بين السطور
أبطال مسلسل بين السطور

شهدت الحلقة 11 من مسلسل بين السطور، أحداثًا مشوقة، حيث بدأت بمشهد للفنانة صبا مبارك، التي تجد نفسها في مواجهة نارية لم تكن في الحسبان مع زوجة حبيبها السابق “هدى”، وذلك بعدما وجهت لها سؤال، حول علاقتها بزوجها، قائلة "إيه اللي بينك وبين جوزي".

وتجد هند سالم “صبا مبارك”، نفسها في مواجهة مباشرة مع زوجته هدى “ناردين فرج”، لم تكن تتوقعها، عندما طلبت منها مقابلتها، لتنفرد بها وتلقي عليها بهذا السؤال، لكنها وبكل شجاعة كعادتها، تختار الصراحة وعدم المراوغة، وتجاوبها بنفس المباشرة بأنها كانت على علاقة به في الماضي قبل زواجه من منها، وهي الإجابة التي قد تقلب كل الموازين، لتكشف لنا عن أسرار جديدة.

ولم تقف إجابة هند عند هذا الحد، ولكن تتابع المشهد في الحديث عن ملاحقة جيمي لهند منذ عودته هو وزوجته هدى من أمريكا، ليستجديها للعودة إليه، وهذا الأمر الذي أصاب هدى بصدمة شديدة، وقد تقودها إلى ردود فعل غير محسوبة، لتنضم لقائمة المشكوك فيهم بقتل زوجها.

وينتقل الكادر إلى مشهد آخر، وهو مساعدة المستشار حاتم عز الدين “أحمد فهمي” لزوجته هند سالم في العودة إلى عملها كمذيعة في القناة من جديد، وذلك بعدما قدمت استقالتها لتعرضها لضغوطات عديدة، وذلك عن طريق معارفه.

اقرأ أيضا: موعد عرض الحلقة الأولى من ”بين السطور"