الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:54 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غياب 8 لاعبين عن صفوف المصري أمام الجونة في الدوري.. غدا

لاعب المصري البورسعيدي
لاعب المصري البورسعيدي

تأكد غياب 8 لاعبين، عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، لمباراته بالجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي تجمعه مع الجونة.

المصري ضد الجونة

يصطدم المصري البورسعيدي بنظيره الجونة غدا الثلاثاء، على أرضية ميدان استاد برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويغيب اللاعب عمرو سعداوي بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بكأس الرابطة، فيما انضم إلى قائمة المصابين كل من حسن علي لإصابته بكدمة في الركبة ، وزميله اسلام عطية الذي يعاني من شد بالعضلة الضامة، والحارس محمد شحاتة والمصاب بشرخ فى عظام إصبع اليد.

بينما يواصل فخر الدين بن يوسف برنامجه التأهيلي بعد إصابته بشد في سمانة القدم، والأمر ذاته للثلاثي ايزي ايميكا ومحمد دبش وعبد الرحيم دغموم الذين يواصلون برنامجهم التأهيلي لعلاج الأول من تمزق جزئي في الرباط الداخلي للركبة، والثاني من جزع في أربطة الركبة، والثالث الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي قبل نحو ستة أشهر، حيث أجرى العملية الجراحية وقطع شوطًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا