الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:10 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تركي آل الشيخ يكشف عن موعد نهائي الأهلي والزمالك

الأهلي
الأهلي

ذكر رئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار، تركي آل الشيخ، اليوم الثلاثاء، موعد إقامة نهائي كأس مصر، بين الغريمين، الأهلي والزمالك، والمقرر يوم 8 مارس 2024، على أرضية ميدان ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

ونشر "آل الشيخ"، عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلاً: "نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وبرعاية موسم الرياض بالشراكة مع الاتحاد السعودي يوم 8 مارس في استاد الأول بارك".

ومن جانبه، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا كشف من خلاله تفاصيل الاتفاق مع الجانب السعودي من أجل إقامة "الديربي" المصري، بالعاصمة الرياض.

وجاء نص البيان كالتالي: "يعلن كلا من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة تلبية دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي (2022-2023) بين فريقي الأهلي والزمالك والتي سوف تقام بمدينة الرياض يوم 8 مارس 2024 كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية الموسم الرياض

وشدد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هذه الخطوة تأتي دعما لأواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية واستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا