الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:41 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عامل في المعادي يُلفق إصابة خيالية بـ”الفلانتين” لتوريط زوجته وأهلها

أرشيفية
أرشيفية

في ظل احتفالات العالم بـ"الفلانتين"، تعرضت قصة غريبة لعامل في منطقة المعادي بالقاهرة، حيث تلاعب بمشاعر الحب ليُلفق إصابة خيالية بمساعدة أهل زوجته، سعياً لتوريطها وحبسها.

بينما كانت الأنظار تتجه نحو احتفالات الفلانتين، فاجأ عامل يعيش في المعادي الرأي العام بتقديم شكوى ضد زوجته وأهلها، مُتهماً إياهم بتعديهم عليه وإصابته بجروح خطيرة في منطقة "الخصية"، وقد استندت شكواه إلى ادعاءات باطلة، تحملت الزوجة وأهلها اتهامات بالضلوع في تلك الجريمة الوهمية.

وفي التحقيقات الأولية، نفت الزوجة جملة وتفصيلاً الاتهامات الموجهة لها ولعائلتها، مُشيرةً إلى تاريخ زوجها بتعاطي المخدرات وسابقة اعتقاله بتهمة تعاطي "الآيس"، وما أضافته من تفاصيل عن اتفاقها مع أخيها على نقله إلى مصحة لعلاج إدمانه، فاجأ الجميع بتفاصيل جديدة تسلط الضوء على الجانب الحقيقي للقصة.

وتبين للتحقيقات أن العامل نفسه هو من تسبب في إصابته، حيث قام بالتلاعب بالحقائق وتضليل السلطات بهدف توريط زوجته في جريمة لم ترتكبها، وذلك على خلفية دعوى طلاق كانت تتعرض لها الزوجة من جهته. بناءً على ذلك، تم تحرير محضر بالواقعة وأُحيلت القضية إلى النيابة لمتابعة التحقيقات.