الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:30 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس مدينة طهطا يُشن حملات مفاجأة لضبط الأسواق والمحلات بسوهاج

جانب من الحملات التفتيشية
جانب من الحملات التفتيشية

فى إطار توجيهات اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، وحرصًا على صحة وسلامة المواطنين، والتأكد من صلاحية المعروض من المواد الغذائية بطهطا؛ واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، اليوم الخميس، الحملات المكثفة والمرور على العديد من المحلات والسوبرماركت والهايبرات وغيرها من المحلات التجارية للتأكد من صلاحية المعروض من المواد الغذائية بالإضافة إلى رفع العديد من الاشغالات والمخالفات بمختلف أنحاء مدينة طهطا.

وتم خلال الحملة؛ تحرير عدد 11 محضر متنوع (عدم وجود شهادات صحية وعدم إعلان أسعار) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وتمت الحملة بناءًا على تعليمات المحاسب عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا؛ وباشراف فايزة أحمد عبداللاه، وهبة عبداللطيف، بالتفتيش المالى والادارى والمتابعة، والمهندس، محمد على، بالإدارة الهندسية؛ بالتنسيق مع مسؤولى التموين والصحة، ومكتب مراقبة الاغذية والطب البيطرى، دكتور محمود جمال، بالطب البيطرى والأستاذ سعد سعيد بمكتب مراقبة الاغذية بالإدارة الصحية والأستاذ زياد والاستاذ عبدالحافظ بإدارة التموين.

اقرأ أيضًا: ضبط 10 أطنان أرز أبيض غير مدون عليها سعر البيع في مركز أبو حمص بالبحيرة

وشارك عددًا من مسؤولى الاشغالات والجهات المعنية وجارى العمل والمتابعة وذلك بناءاً على تعليمات رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وحرصاً على صحة وسلامة المواطنين.