الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:54 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مياه الغربية توقع عقد الخدمات الاستشارية لمحطة معالجة الصرف الصحى بطنطا إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا

نداء عاجل من الأونروا للمجتمع الدولي بشأن الوضع في رفح

رفح الفلسطينية
رفح الفلسطينية

المفوض العام للأونروا، فيليب لازاريني، حذر في نبأ عاجل، من أي عمل عسكري إسرائيلي داخل مدينة رفح؛ وذلك في ظل وجود أكثر من 1.4 نازح، حيث أن الأمر سيكون كارثيًا، مطالبًا المجتمع الدولي بالتدخل لمنع أي عمليات عسكرية إسرائيلية على رفح.

وشدد مفوض الأونروا، وفق بيانًا له، أن الاحتلال الإسرائيلي عمدت منذ بداية الحرب إلى تقويض عمل الوكالة، بل ومنظمات الأمم المتحدة بأكملها، وهذا يعد عقابًا جماعيًا غير مبرر، فضًلا عن أن خدماتنا لا تتناسب مع الاحتياجات الكبيرة للنازحين الفلسطينيين في رفح.

اقرأ أيضًا: وزير الري يستعرض الموقف المائي بعدد من المحافظات

ووجه بضرورة الضغط على إسرائيل من أجل التخلي عن العمليات العسكرية في رفح بأى نتيجية، لافتًا إلى أن الوضع ينذر بمجاعات إذا لم يسمح الاحتلال الإسرائيلي بدفق المساعدات الإنسانية، بجانب كارثة صحية ستحيط بالمنطقة بأكملها.