الطريق
السبت 25 مايو 2024 02:05 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلافات الجيرة تسقط قتيلًا ومصابين في مشاجرة مسلحة بقنا

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا عن كشفها لملابسات مشاجرة مروعة وقعت في دائرة المركز، حيث أسفرت عن وفاة شخص وإصابة آخرين بجروح، وذلك بعد التحريات والتحقيقات التي أجرتها الشرطة.

تم استلام بلاغ إلى مركز قنا يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية في المنطقة، وفور تلقي البلاغ، هرعت قوات الأمن إلى موقع الحادث للتحقيق في الأمر وضبط المتورطين في الواقعة.

بعد الفحص والتحريات، تمكنت الشرطة من ضبط طرفي المشاجرة، الأول عامل يعتبر متوفى إثر إصابته بطلق ناري، والثاني شقيقه وبحوزته بندقية آلية، بالإضافة إلى طرف ثالث هو عامل آخر مع والدته المصابة بطلق ناري بالبطن، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، وتبين أن المشاجرة نشبت بين الأطراف بسبب خلافات جيرة، حيث قام الطرفان بتبادل إطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، ما أسفر عن وفاة أحدهم وإصابة الآخرين.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما لتقديمهما للعدالة ومحاسبتهما على أفعالهما الغير قانونية والتي أدت إلى فقدان حياة أحد الأشخاص وإصابة آخرين بجروح خطيرة.

هذا ملخص للأحداث التي شهدها مركز قنا، والتي تعكس خطورة التصعيد في النزاعات الجيرة وضرورة ضبط الأمن وفرض القانون لحماية المجتمع.