الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

الزمالك يصل إلى الجزائر الخميس استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي

الزمالك
الزمالك

تصل بعثة الفارس الأبيض، إلى الجزائر بعد غداً الخميس، وذلك استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد "19 مايو 1956"، من مدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وغادر، صباح اليوم، عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك وسعد عابدين إدارى الفريق الأول لكرة القدم متجهين إلى الجزائر، للانتهاء من الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق قبل وصولها يوم الخميس المقبل.

ويحتل الفارس الأبيض، صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية، برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل ليحسن التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.

وافتتح الزمالك، مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة، من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا في مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغيني، ثم فاز على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً في الجولة الرابعة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا