الطريق
الأحد 14 أبريل 2024 05:42 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناهد السباعي تروج لشخصيتها في مسلسل «محارب»

الفنانة ناهد السباعي
الفنانة ناهد السباعي

تواصل الفنانة ناهد السباعي، الترويج لمسلسلها الدرامي الجديد “محارب” بطولة النجم حسن الرداد، والمقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

وشاركت الفنانة ناهد السباعي مع متابعيها، البوستر الدعائي الخاص بها في مسلسل محارب، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: “بسم الله توكلنا على مسلسل محارب.. رمضان2024، إخراج شرين عادل، تأليف محمد سيد بشير، إنتاج أحمد السبكي، علي قنوات المتحدة”.

تفاصيل مسلسل محارب

وتدور أحداث مسلسل محارب، في إطار اجتماعي تشويقي، ويتكون العمل من 30 حلقة، حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، ويلعب دور البطولة النجم حسن الرداد، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرا كبير يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

ويشارك في بطولة مسلسل محارب، كوكبة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، عابد عناني، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، ومحمود ياسين جونيور، حسن عيد، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا: ناهد السباعي تعلق على مشاركتها في مسلسل «الأجهر» مع عمرو سعد