الطريق
الإثنين 24 يونيو 2024 03:50 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جهاز أكتوبر يتفقد الأعمال الجارية بالقطاعين الشرقي والشمالي في المدينة

مشروعات الإسكان
مشروعات الإسكان

تفقد اليوم المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، يرافقه مسئولو الجهاز، مستجدات الأعمال الجارية بالقطاعين الشرقي والشمالي بالمدينة.


واستهل جولته بتفقد الحي المتميز بالقطاع الشرقي للوقوف على الموقف التنفيذي للأعمال الجاري تنفيذها، والتي تتمثل في رفع كفاءة الطرق بالحي، حيث أوضح أن أعمال رفع كفاءة الطرق بالحي المتميز تتمثل في توسعة طريق عبدالمنعم رياض من خلال تقليل عرض الجزيرة الوسطى مع توحيد نمط المزروعات، وإحلال واستبدال أعمدة الإنارة القديمة بأعمدة مزودة بكشافات ليد.


وتفقد أعمال خط الري الرئيسي الجاري تنفيذه بالحي المتميز بأقطار مختلفة واطلع على الموقف التنفيذي للأعمال ونسب التنفيذ، موجها بضرورة إصلاح الأسفلت المعيب بالطريق ضمن خطة التطوير والاهتمام بأماكن تواجد صناديق القمامة، واستكمال العناصر التكميلية والمنظمة للحركة المرورية من التخطيط الأرضي للطرق، وخطوط عبور مشاة، وتركيب لوحات تحذيرية وإرشادية للمواطنين.


واختتم جولته بتفقد الطرق والمحاور الرئيسية بالقطاع الشمالي، ومتابعة أعمال الزراعة والنظافة وإزالة الإشغالات، تنفيذا لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها المدينة لتحسين الصورة البصرية.


وأشار إلى أن الجولة تأتي في إطار الاهتمام بالبنية الأساسية للمدينة، وتحقيق السيولة المرورية ومنع تكدس السيارات، فضلا عن الحفاظ على الزراعات الحالية بالمدينة التي تم اختيارها ضمن المدن الجديدة الخضراء، واستجابةً لاحتياجات السكان بإضفاء المزيد من اللمسة الجمالية للمدينة.

موضوعات متعلقة