الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:04 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة

الأهلي
الأهلي

استأنف المارد الأحمر، تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعداداً لمواجهة بلدية المحلة.

موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة

تنطلق المواجهة بين كلا الفريقين الأحمر وبلدية المحلة، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، محاضرة نظرية للتأكيد على العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة.

وخاض مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية على هامش المران، بينما أدى بقية اللاعبين فقرات خططية متنوعة.

وعاد الأهلي للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من غانا والفوز على فريق ميدياما بهدف دون مقابل فى اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشارك كريم نيدفيد لاعب الأهلى فى التدريبات الاستشفائية على هامش المران، وخاض اللاعب تدريباته مع مجموعة اللاعبين الذين اكتفوا بتدريبات استشفائية ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني عقب العودة من غانا والفوز على فريق ميدياما.

وكان «كريم» قد اشتكى من الآم بسيطة فى عضلة السمانة خلال مباراة ميدياما التي حسمها الفريق لصالحه بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

وبدأ كولر، رحلة استكشاف بلدية المحلة بمشاهدة مبارياته بالدوري الأخيرة، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل ملاقاته بالجولة المقبلة بالمسابقة.

موقف الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري

يحتل المارد الأحمر، المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 14 نقطة، وذلك بعدما خاض 6 مباريات، حقق خلالهم الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا