الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:13 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جولة داخل مستشفى الأهلي.. شوبير يكشف آخر تفاصيل الإصابات

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن آخر تفاصيل إصابات لاعبي المارد الأحمر، وذلك بعدما حلت الإصابات بأكثر من لاعب أساسي داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح شوبير، عبر برنامجه الإذاعي: "محمد الشناوي يسير بخطى ممتازة في التأهيل، ولا تسمعوا للحديث المتداول بأنه سيغيب 3 أشهر ولكنه سيغيب 6 أشهر هذا غير موجود في الطب، الشناوي غائب منذ شهر تقريباً والشناوي أنهى 5 أسابيع في التأهيل ويجب أن يأخذ وقته ليعود بشكل أفضل.

وتابع: "أليو ديانج يتجهز للعملية لم يتم تحديد موعدها بعد، ياسر إبراهيم بدأ التأهيل من إصابة الخلفية، وكريستو تعافى من الإصابة لكنه أصيب بـ "خراج " في قدمه، وكوكا وخالد عبد الفتاح غير جاهزان فنياً".

ويصطدم الأهلي بنظيره بلدية المحلة، فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ميدان استاد القاهرة، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعود المارد الأحمر لخوض منافسات الدوري بعد غياب لفترة طويلة، بسبب المشاركة فى كأس العالم للأندية فى ديسمبر الماضي، ثم توقف البطولة بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية، فضلا عن ارتباط المارد الأحمر بمواجهات دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا