الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:33 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

ماذا دار في مران الزمالك اليوم؟.. تفاصيل

الزمالك
الزمالك

استأنف الفارس الأبيض، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

ويأتي ذلك ضمن الاستعداد للقاء الداخلية المقبل، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان لاعبو الأبيض حصلوا على راحة بالأمس، عقب العودة من الجزائر، بعدما حقق فوزا غاليا على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بهدفين مقابل هدف وتأهل لدور الثمانية للبطولة.

وبدأ الزمالك مران اليوم، بخوض تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأمثل.

ويستعد الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وألقى جوميز، محاضرة فنية على اللاعبين قبل مران اليوم وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين على ضرورة التركيز في الفترة الحالية لاستعادة الانتصارات في الدوري وغلق ملف الكونفدرالية مؤقتاً .

وشرح جوميز بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم ومنح لاعبيه بعض التعليمات قبل انطلاق المران.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا