الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:16 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

مجلس الزمالك يكرم نجم الفريق بطريقة خاصة.. تفاصيل

شيكابالا
شيكابالا

يجهز مسئولو القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، عقدا جديدا لتجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، بطريقة خاصة لتكريمه على كل ما قدمه مع الفارس الأبيض.

وقرر مسئولو القلعة البيضاء، تجديد عقد شيكابالا بمقابل أعلى من أي عقد حصل عليه اللاعب في تاريخه مع الزمالك، تكريما للاعب على كل ما قدمه مع الفارس الأبيض، بعقد يليق به كقائد للزمالك.

ويعد شيكابالا، من أهم لاعبى الفريق الأبيض على مر العصور، ودائما ما يساعد المدربين على التواصل بشكل جيد مع اللاعبين في الفترة الماضية.

ومن جانب آخر، يلقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين قبل مران اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

من المقرر، أن تشهد المحاضرة الحديث مع اللاعبين على ضرورة التركيز في الفترة الحالية لاستعادة الانتصارات في الدوري وغلق ملف الكونفدرالية مؤقتاً، ويحدد المدرب البرتغالي خلال جلسة اليوم دور كل لاعب في مباراة الغد.

اقرأ أيضاً: الأهلي يُحكم قبضته على صدارة المجموعة ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال