الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:19 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يفتقد خدمات نجمه أمام المقاولون العرب بالدوري

القندوسي
القندوسي

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، بقيادة أيمن الرمادي، خدمات الجزائري أحمد القندوسي أمام فريق المقاولون العرب، وفي إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري، والمقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل.

ويغيب القندوسى عن سيراميكا أمام المقاولون العرب، وذلك بعد حصوله على كارت أحمر أمام الجونة، ليغيب عن الفريق في مباراة بلدية المحلة الماضية ومباراة المقاولون المقبلة لإيقافه مباراتين.

وحرص الرمادي، المدير الفنى لفريق سيراميكا، على الاجتماع باللاعبين، وطالب بضرورة ضبط النفس خلال المباريات وعدم التعرض للطرد.

ويأتي ذلك، بعدما حصل اللاعب، على الكارت الأحمر أمام الإسماعيلي، وأحمد القندوسى أمام الجونة، ما حرم الفريق من خدماتهما في المباريات.

ويستعيد سيراميكا خدمات مهاجمه أمام المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها الأول من مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري.

وغاب ريان، عن سيراميكا في مباراتى الجونة وبلدية المحلة للإيقاف بعد حصوله على طرد أمام الإسماعيلى بعد التدخل بقوة على لاعب الإسماعيلى.

ويعود ريان لقائمة فريق سيراميكا أمام المقاولون، بعد انتهاء الإيقاف، مما يمنح أيمن الرمادى خيارات إضافية بوجود النيجيري جون إيبوكا ومروان عثمان الذى تألق في آخر مباراتين للفريق.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا