الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تقارير: ليفربول يستعيد المصابين في موقعة نوتينجهام

محمد صلاح
محمد صلاح

أفصحت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزي، سوف يستعيد خدمات العديد من اللاعبين، غدا أمام نوتينجهام فورست، ضمن مباريات الجولة الـ27 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن ليفربول سوف يستعيد كل من، ماك ليستر ومحمد صلاح ونونيز أمام نوتينجهام فورست بعد الإصابة التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وتابعت الصحيفة: "يورجن كلوب سوف يشرك اللاعبين العائدين من الإصابة في مباراة الغد".

وغاب محمد صلاح عن آخر ثلاث مباريات لليفربول أمام كل من، لوتون تاون وتشيلسي وساوثهامبتون.

وعانى محمد صلاح من إصابة عضلية خلال ظهوره مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وبعد شفائه عاد النجم المصري.

وشارك مع ليفربول في مباراة واحدة أمام نادي برينتفورد في 17 فبراير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن تجدد إصابته ويغيب مرة أخرى عن المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا