الطريق
الإثنين 15 أبريل 2024 11:08 صـ 6 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا: ”فيل فودين” فتى صغير ولكنه أصبح لاعباً من الطراز العالمي

فيل فودين
فيل فودين

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، اليوم الأحد، بموهبة فيل فودين، مؤكدًا أن المهاجم الدولي الإنجليزي، حيث بات الآن لاعباً من الطراز العالمي، بعدما قاد فريقه لفوز صعب على بورنموث بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل فودن، هدفه التاسع في الدوري هذا الموسم، ليمنح فريقه فوزاً صعبا للغاية بنتيجة 1 - 0 على بورنموث، ودفع سيتي حامل اللقب ليصبح على بُعد نقطة واحدة من ليفربول متصدر الدوري.

وصنع فودن 23 عاماً، 7 أهداف هذا الموسم، وأصبح أحد قادة سيتي في الملعب.

وكشف جوارديولا فى تصريحات صحفية، "بعيدا عن الأهداف - بالطبع هي مهمة - لكن هل تعرفون كيف لعب فودين، كيف يسيطر على الكرة ويسرع من أدائه؟ لقد أصبح بالفعل لاعباً من طراز رفيع، من فتى صغير الآن أصبح بالفعل فيل لاعباً من الطراز العالمي".

وتابع: "فودين جيد ويستطيع اللعب فى كل مركز، خصوصاً فى وسط الملعب ويلعب بصورة جيدة للغاية".

وأضاف: "ماذا يمكن أن أقول؟ جدول المباريات متطلب جداً والتوقعات عالية للغاية، ما فعلوه لسنوات عديدة مع كثير من المباريات وأشياء كثيرة، تعتقد دائماً أنهم سيسقطون ولن يواصلوا القيام بذلك، يفاجئونني دائماً".

وواصل: "مانشستر سيتي الإنجليزي تضييق الخناق على المتصدر ليفربول، بعد الفوز على نظيره فريق بورنموث بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، على ملعب فيتاليتي ضمن مباريات الجولة الـ26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023- 2024".

اقرأ أيضاً: الأهلي يُحكم قبضته على صدارة المجموعة ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال