الأربعاء 28 فبراير 2024 12:21 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكبار في انتظار قرار مبابي بشأن مستقبله

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية، عن تطور جديد فى مستقبل اللاعب كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي 2023 - 2024.

وأفصحت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن مبابي، لم يعلن بعد عن قرار بشأن مستقبله، فيما لا يزال باريس سان جيرمان وريال مدريد في الانتظار.

وذكرت الصحيفة أن عائلة مبابي، مازالت غير مقتنعة بالعرض المقدم من ريال مدريد، للتعاقد مع اللاعب، خاصة وأنه أقل مما قدمه فى صيف عام 2022.

وأعربت الصحيفة، إلى أن معسكر نجم النادي الباريسي غير مقتنع بعد بعرض النادي الملكي، خاصة والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري، والتي تري أن عرض الريال ضعيف.

ووفقا للتقارير، سيحصل مبابي من ريال مدريد على 26 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى 130 مليون يورو كمكافأة انتقال.

وعلى جانب آخر، أكد كيليان مبابي، جاهزيته لمواجهة ريال سوسيداد الإسباني المقرر إقامتها غدٍ الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعدما غاب المهاجم الفرنسي الدولى عن مباراة السبت التي فاز فيها فريقه على ليل بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الجولة 21 من الدورى الفرنسي.

ولم يخاطر المدرب الإسباني لويس إنريكي بإشراك هداف الدوري حاليا بـ20 هدفا وفضّل بقاءه على مقاعد البدلاء بعد إصابته في الكاحل خلال الفوز على بريست 3-1 في ربع نهائي كأس فرنسا الأربعاء الماضى عقب تسجيله للهدف الأول.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا