الأربعاء 28 فبراير 2024 11:24 صـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة ومدربها يتصدران عناوين الصحف العالمية

تشافي
تشافي

سلطت الصحف العالمية الصادرة اليوم الأحد، الضوء على العديد من الأحداث الرياضية، والتي جاء على رأسها، إعلان تشافي هيرنانديز الرحيل، عن تدريب برشلونة مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وجاء ذلك، بعد الخماسية المُذلة التي تلقاها البارسا أمام فياريال أمس السبت، بالجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة "ماركا"الإسبانية، في عنوان رئيسي لها: "يغرق القارب ويغادر تشافي، يخسر برشلونة ثلاثة ألقاب، مع الكأس وكأس السوبر، في ثلاثة أسابيع فقط".

وعن فوز الريال على لاس بالماس 2-1، كتبت الصحيفة: "ريال مدريد، يتقدم بعد العودة العاشرة في الموسم، الانتصارات الثالث من الأربعة الأخيرة، من ركلة ركنية".

بينما ظهر غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، بعنوان: "قنبلة تشافي"، وأعربت: " تشافي لا أريد أن أكون مشكلة"، قال بعد إبلاغ قراره لفريق برشلونة".

بينما تصدر غلاف صحيفة "سبورت"الكتالونية، عنوان "تشافي يغادر"، للإشارة إلي إعلان تشافي هيرنانديز الرحيل عن القيادة لبرشلونة مع نهاية الموسم.

وأخيرًا، أشارت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إلي تعادل يوفنتوس مع إمبولي 1-1، قائله " اليوفي يتوقف مع الأحمر، ميليك طرد نفسه، فلاهوفيتش لا يكفي، فقط تعادل مع إمبولي".

بينما كتبت عن تعادل ميلان مع بولونيا 2-2 قائلة " ميلان يضيع ركلات الجزاء، أضاعوا إثنتين! بدلاً من ذلك سجل بولونيا هدفه في الدقيقة 92، هدفان لوفتوس تشيك لكن أخطاء جيرو وثيو مكلفة".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا