الإثنين 4 مارس 2024 08:21 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

عاجل… ثلاثي منتخب مصر على رادار برشلونة

منتخب مصر
منتخب مصر

شدد عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، عن تواجد وحضور فريق، من كشافي نادي برشلونة الإسباني، في ملعب فيلكس هوفويت براني، أثناء مباراة الفراعنة أمس أمام الرأس الأخضر، وذلك من أجل متابعة ثلاثي المنتخب الوطني.

وكشف عمرو الحديدي، خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "هناك فريق كشافة من نادي برشلونة الإسباني، تواجدوا في مباراة مصر والرأس الأخضر، من أجل متابعة ثلاثي المنتخب وهم، مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ".

وتابع: "إذا استمر ثلاثي منتخب مصر على هذا الأداء سينتقلون بعد البطولة إلى أكبر أندية العالم، وإمام عاشور أراه يقدم بطولة أسطورية بكل المقاييس، وشهدت أيضا مباراة أمس تألقا لافتا للنظر من مروان عطية، ولكن هناك علامات استفهام على تراجع أداء ومستوى محمد الشناوي مؤخرا".

وأعرب: "على محمد عبد المنعم أن يراجع حساباته، فهو واحد من أفضل مدافعي مصر وإفريقيا، ولكن يظهر مؤخرا متوترا، ويتعمد الدخول في مشاحنات وأزمات مع لاعبي الخصم، لذلك أنصحه بالابتعاد عن ذلك والتحلي بالثبات الانفعالي".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا