الخميس 29 فبراير 2024 02:34 مـ 19 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لميس الحديدي: محمد صلاح لم يلعب أي مباريات مع ليفربول

لميس الحديدي
لميس الحديدي

قالت الاعلامية لميس الحديدي إن كل من هاجم لاعب المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح وقت كأس الأمم الأفريقية عليه اليوم أن يعتذر لأن محمد صلاح لم يلعب أي مباريات مع "ليفربول".

تابعت الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON"، "ببساطة كان عنده مباريات مهمة مع ليفربول ولم يستطع أن يشارك فيها، وفريقه متصدر الدوري الإنجليزي وصلاح حتى الآن لازال مصابًا فبينما خرج إتحاد الكرة يقول لنا إن الاصابة تتطلب أسبوعين فقط حتى يتعافى وهيلحق دور الثمانية ومحصلش والنهاردة النهائي ولم يلعب محمد صلاح أي مباراة مع ناديه".

لفتت الحديدي إلى أنها تعتقد أن السبب الحقيقي وراء إثارة كل هذا اللغط كان إتحاد الكرة وكان البيان الرياضي الصادر بهذه الحالة ولا تعرف هل هذا بيان الطبيب أم الاتحاد، قائلة: "ممكن يكون الطبيب كتب حاجة والاتحاد قرر تجميل الأمور كعادته وقال التصريحات حول الحالة الصحية له".

اقرأ أيضًا: قصواء الخلالي محذرة الكيان الصهويني: الدخول في حرب مع مصر قد يجعل الرد في تل أبيب

استكملت: "هذا اللغط أظهر وكأن صلاح مهتم بمصلحته وسافر تاركًا المنتخب وهذه ليست الحقيقة لأن أول تفاصيل الحقيقة عرفناها من ليفربول ومن كلوب ومن وكيل محمد صلاح ومن التقرير الطبي لنادي ليفربول لكن إتحاد الكرة المصري لم يقل الحقيقة وترك الناس تهاجم محمد صلاح وتقول عليه إنه متخاذل مع المنتخب المصري".