الطريق
الأحد 12 مايو 2024 09:27 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب يُحذر لاعبيه من برينتفورد: «لا مجال للتهاون في هذه المباراة»

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن مواجهة فريقه المقبلة ضد برينتفورد ، المقرر إقامتها غدا في الجولة ال 25 للدوري الإنجليزي.
وكشف كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن فريق برينتفورد يلعب بطريقة صعبة للغاية، ويمتلكون مجموعة لاعبين أفارقة مميزين عادوا من بطولة أمم إفريقيا في مقدمتهم مولاي، مؤكدا أن منافسه يتميز في الكرات الثابتة.
وعن الإصابات أكد كلوب، أن هناك احتمالية للحاق سوبوسلاي بمباراة تشيلسي في نهائي كأس الكاراباو، أما عن الثنائي ترينتي ودومينيك فقد أكد كلوب "طالما أنا هنا، فإننا لم نجبر أي شخص على العودة أبدا، نحن لا نفعل ذلك أبدا".
وتابع كلوب عن هارفي إيليوت قائلا: "نحن ننسى دائما كم هو صغير، قبل الإصابة التي تعرض لها كان من أوائل اللاعبين في تشكيلة الفريق، يمر اللاعبون الشباب بلحظات مختلفة في اللحظات الأولى من حياتهم المهنية، هارفي مهم بشكل لا يصدق وأنا متأكد من أنه يعرف ذلك".
وأضاف: "محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر جاهز تماما لمواجهة برينتفورد بعدما شارك في التدريبات كاملة وأصبح جاهزا تماما لخوض المباراة، وسيكون ضمن قائمة الفريق غدا".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا