الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:10 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى يبكي على الهواء وينعي مدير تحرير البرنامج: ربنا استرد وديعته

 الإعلامي أحمد موسى  ووائل محمد،
الإعلامي أحمد موسى ووائل محمد،

نعى الإعلامي أحمد موسى، الزميل وائل محمد، مدير تحرير برنامج "على مسئوليتي"، الذي وافته المنية صباح اليوم، بعد رحلة قصيرة مع المرض

وغلبت الدموع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، وسالت من عينيه على الهواء وبدا عليه التأثر والحزن، قائلا: لسه كنت بنادي عليه النهاردة، افتقدناه ورحل إلى جوار ربه.

ولفت إلى أن الراحل وائل محمد، كان عمود رئيسي في برنامج "على مسئوليتي"، موضحا أنه تعرف عليه في 2013 عندما كان يقدم برنامج في قناة التحرير العام وانضم الراحل لفريق العمل.

واستطرد أن وائل محمد كان متميزا للغاية وخلوقا للغاية ومحترما للغاية، لافتا إلى أنه كان مسئول عن الفيديوهات والتقارير الخارجية وينهي عمل اليوم ليبدأ الاستعداد لليوم التالي.

وأردف الإعلامي أحمد موسى: كنا من المقرر أن نحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاق البرنامج خلال شهرين من الآن، قائلا: كنا عاملين احتفالية بسيطة وكان هيشرفنا ويكون معانا فيها وائل.

وواصل الإعلامي أحمد موسى، أن الفقيد الذي رحل اليوم عاني من مرض ومر بظروف صحية الفترة الأخيرة وتواصل معه يوم الاثنين وطمأنه على حالته ووعده بأنه بدأ يتعافى.

وقال الإعلامي أحمد موسى، أن الراحل وائل محمد جاء ليزور القناة منذ كام يوم وكان وجهه بشوشا ضاحكا مبتسما وكأنه جاء ليودعنا وبالفعل كان اللقاء الأخير.

وأضاف أن الزميل الراحل وائل محمد مكانش بينام وشغل الهواء صعب قوي ووائل لم يغب أبدًا خلال فترة عمله وكان نشيط ومتواصل طوال الوقت، مردفا: كان المروض نأخذ إجازة اليوم بسبب وفاة وائل ولكن لو وائل كان موجود كان هيقول اطلعوا عادي.

وقال إن صدمة وفاة وائل تلقاها صباح اليوم من زملائه في البرنامج، قائلا: جرينا على ملا وشنا عشان نروح نودعه، لقد افتقدنا شاب صحفي وإنسان، مفيش مرة أطلبه في أي وقت إلا وألاقيه يرد وإن لم يتمكن من الرد يعاود الاتصال.

وأوضح: الصحفي وائل محمد تحمل مسئولية كبيرة وكان مخلص في عمله، وكان إنسان وحبيب كل الناس، وتأتي لحظة على الإنسان يفتكر ذكريات كثيرة قوي.

وشدد موسى على أنه يتشرف في رمضان من كل عام بالإفطار سويا مع زملائه في البرنامج، وكان المفترض أن ينظموا الإفطار هذا العام ولكن الله استرد وديعته ولن يكون وائل حاضرا.

وقال إن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، قدم العزاء لأسرة أخونا الحبيب المغفور له وائل محمد، قائلا: دعواتكم له بالرحمة والمغفرة، وكل متابعي البرنامج في الداخل والخارج يدعوا له.

واستكمل الإعلامي أحمد موسى: يستحق الراحل دعواتكم له بالرحمة وأن يحسن الله إليه ويغفر له فقد كان شاب صحفي قدير متميز للغاية وكان لا يعمل مشاكل وأدى رسالته على أكمل وجه بمنتهى الإخلاص خلال 11 عاما في برنامج على مسئوليتي.

واختتم موسى: خالص العزاء لأشقاء وائل محمد وأولاده وكل أسرته، فقد تعب من وقت وفاة أمه حيث كان يحبها جدا وكان يريد إنهاء مسيرته العملية حينها، وتم دفنه إلى جوارها وربنا يرحمه، قائلا: وداعا الحبيب والرجل الطيب وائل محمد.

موضوعات متعلقة