الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

قصواء الخلالي ترد على شائعات حصول مصر على أموال من الفلسطينيين القادمين من رفح

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الدور المصري تجاه القضية الفلسطينية يتم استهدافه من أجل التقليل منه، موضحة: أن مصر تقوم بدورها في دعم القضية الفلسطينية والعمل على حل الدولتين وحقن الدماء من خلال الوصول لهدنة، وبجانب ذلك فهي تمارس دورها في رد الشائعات والمزايدات والاستهدافات.


أضافت خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "CBC"، أن حماس ردت على المشككين في الدور المصري تجاه القضية الفلسطينية ،واكدت على التحركات المصرية القوية في هذا الاطار، موضحة أن الدولة المصرية لن تقبل بالتهجير القسري وتصفية القضية الفلسطينية".

تابعت الخلالي أن من يظن أن مصر ستساهم في القضاء على القضية الفلطسنسية، لديه خلل في تفكيره، مؤكدة: مصر ترفض بشكل قاطع وتام تهجير الفلسطينيين من أراضيهم.

استنكرت الخلالي ادعاءات حصول مصر على آلاف الدولارات من الفلسطينيين القادمين من معبر رفح، متسائلة :" كيف سيتم ذلك وهي ترسل مساعدات مليارية لأهالينا في غزة بشكل يومي".

اختتمت أن هناك من يحيك شائعات معادية ضد الدولة المصرية في ظل الأزمة، ولكن الدولة المصرية قادرة على تجاوز كل هذه الأمور.

موضوعات متعلقة