الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:10 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

افتتاح مؤتمر كلية الطب جامعة الإسكندرية عن مراكز التميز بين الحاضر والمستقبل

مؤتمر كلية الطب جامعة الإسكندرية عن مراكز التميز بين الحاضر والمستقبل
مؤتمر كلية الطب جامعة الإسكندرية عن مراكز التميز بين الحاضر والمستقبل

افتتح الدكتور علي عبد المحسن، عميد كلية الطب والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فعاليات المؤتمر الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع بالكلية تحت عنوان "مراكز التميز بكلية طب الإسكندرية بين الحاضر والمستقبل".

ويهدف المؤتمر إلى التعريف بمراكز التميز الكائنة بكلية الطب جامعة الإسكندرية والمستشفيات الجامعية وتسليط الضوء على الخدمات التعليمية والبحثية والعلاجية والتدريبية التي تقدمها تلك المراكز.

وقدم الدكتور علي عبد المحسن الشكر لمنظمات المجتمع المدني على دعمهم اللامحدود لمستشفيات جامعة الإسكندرية، مشيراً أن المؤتمر هذا العام له طبيعة خاصة، لاسيما وأنه يناقش دور مراكز التميز الكائنة بالكلية ودورها الحيوي في كافة المجالات العلاجية والبحثية والتدريبية.

وأشار إلى أن كلية الطب بدأت في إنشاء مراكز التميز لتقديم خدمة طبية متميزة للمواطن المصري، مؤكداً أن هناك علي سبيل المثال مركز تميز لزراعة صمام القلب عن طريق القسطرة والذي يعد طفرة طبية كبرى في المستشفيات الجامعية بالجامعة، والذي تم إنشاؤه بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وبفضل المجهود والتعاون الكبير من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

موضوعات متعلقة