الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:27 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل تعليم البحيرة يشهد ختام فاعليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة بالمحمودية وكيل تعليم البحيرة يدشن فاعليات معارض ختام الأنشطة التربوية على مستوى المديرية انتظام توريد الذهب الأصفر.. 560 طن قمح لشون وصوامع البحيرة خبير: التحول الاقتصادي يستغرق وقتا لتحقيق نتائج إيجابية قابلة للقياس نجوم لهم بصمة.. عبد الفتاح الجارم أسطورة الجيل الذهبي للاتحاد السكندري التخطيط: 11,6 مليار جنيه استثمارات موجهة لتنفيذ 478 مشروعًا تنمويًا باسيوط خبيرة أممية تطالب الدول بتنفيذ استراتيجيات وسياسات أكثر دعمًا لذوي الإعاقة مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بالغربية محافظ الغربية يتابع الأعمال بمحور أم القرى ويزيل جميع معوقات المرافق محافظ الغربية يعلن بدء العمل في تأهيل ورصف طريق الشين قطور أمريكا في مرمى نيران روسيا.. خطة جديدة لدعم أوكرانيا عسكريًا مستشفى إهناسيا ببني سويف يستقبل حالات مرضية من الأشقاء الفلسطينيين وأسرهم

تشييع جنازة الموسيقار الكبير حلمي بكر بحضور نجوم الفن

حلمي بكر
حلمي بكر

بدأ، منذ قليل، تشييع جنازة الموسيقار الكبير، حلمي بكر الذي رحل عن عالمنا مساء أول أمس في أحد مستشفيات الشرقية.

ووصل الفنان مصطفى كامل إلى مسجد السلام بمنطقة مدينة نصر، لتشييع جثمان الموسيقار حلمي بكر، وحرص كل من المايسترو سليم سحاب والفنانة نادية مصطفى وشقيق حلمي بكر، على حضور الجنازة من مسجد السلام بمنطقة مدينة نصر.

ورحل عن عالمنا الموسيقار الكبير حلمي بكر مساء أول أمس في أحد مستشفيات الشرقية، الذي قدم أكثر من 1500 عمل، وتعاون مع كبار نجوم مصر والوطن العربي، وهو الموسيقار الذي كان يلقب نفسه بأنه الواصي على الأغنية، خاصة أنه ترأس لجان استماع نقابة الموسيقيين لمدة 40 سنة، حيث كان يجري اختبارات للمتقدمين لعضوية نقابة الموسيقيين.

جدير بالذكر أن حلمي بكر، قدم خلال مسيرته ما لا يقل عن 1500 أغنية، فقد لحن لكبار المطربين المصريين والعرب من أمثال ليلى مراد، وردة الجزائرية، سميرة سعيد، نجاة الصغيرة، علي الحجار، أصالة، مدحت صالح، محمد الحلو، محمد رشدى، عليا التونسية، وأيضا عزيزة جلال، كما قدم ألحان موسيقة إلى ما يقرب من 120 فيلما سينمائيا، و48 مسرحية، بالإضافة إلى أوبريت الحلم العربى الغنائي الذى جمع العديد من الفنانين فى الوطن العربي وصدر عام 1998 وكان يجسد حلم الشعب العربي فى إقامة الوحدة العربية.