الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:53 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الطريق” تكشف تفاصيل أزمة مباراة الزمالك وسوار الغيني بكأس الكونفدرالية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي كان من المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 3 مارس الجاري، على أرضية ميدان استاد القاهرة،

وتقدم "الطريق" في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جاءت بداية أزمة ألغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني، عندما تأخرت وصول بعثة الفريق الغينى إلى القاهرة، والتي كان مقررا وصولها صباح الأحد لخوض المباراة، وفي نفس الوقت، لن يتمكن الفريق الغيني من خوض أي تدريبات باستاد القاهرة بسبب تأخر وصوله إلى مصر، وطلب سوار تأجيل المباراة 24 ساعة.

ورفض مسئولو القلعة البيضاء، طلب نظائرهم في سوار الغيني، بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر المقرر له الجمعة المقبل، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الإثنين.

وأرسل الاتحاد الإفريقي "الكاف" خطاباً إلى مسئولي الزمالك، وكذلك إلى الاتحاد الكرة المصري، أخطره فيه بإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغينى، التي كان مقررا لها التاسعة مساء الأحد بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية بعد تعذر وصول الفريق الغيني للقاهرة.

وخاض الزمالك تدريبه، يوم الأحد، بصورة طبيعية باستاد القاهرة في السادسة مساءً استعداداً للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس في المملكة العربية السعودية.

وأوضح عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" سيعقدون اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية


يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.