الطريق
السبت 25 مايو 2024 10:53 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عامل يذبح ابنة شقيقه لشكه في سلوكها بسوهاج

تعبيرية
تعبيرية

في واقعة مروعة هزت قرية "النغاميش"، التابعة لمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، قام عامل في العقد الرابع من عمره بذبح ابنة شقيقه بسكين، لشكه في سلوكها.

بدأت التفاصيل تكشفت عندما تلقى مأمور مركز شرطة دار السلام بلاغًا من إدارة النجدة يفيد بمقتل فتاة عشرينية بذبح قطعي في الرقبة، في ظروف غامضة.

انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث، ومن خلال التحقيقات الأولية، تبين العثور "حنان .ح .ع"، البالغة من العمر 24 عامًا، طالبة جامعية، مذبوحة بواسطة سكين، وأن عمها "حمادة ع ع" البالغ من العمر 39 عامًا، عامل زراعي، كان وراء الجريمة وذلك لشكه في سلوكها.

تمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم واقتياده إلى مركز الشرطة بعد التعاون بين وحدة مباحث المركز وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج.

وأقر المتهم خلال التحقيق بارتكابه الجريمة، معترفًا بشكه في سلوك ابنة أخيه، مشيرًا إلى أن السلاح المستخدم في الجريمة كان سكين مطبخ.

تم تحرير محضر بالواقعة وتقديمه إلى النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت إشراف الجهات المعنية بالتحقيق.