الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:28 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

قعدة مزاج انتهت بجريمة قتل كشفتها الرائحة الكريهة في الشرابية

تعبيرية
تعبيرية

عثرت أجهزة الأمن في مديرية أمن القاهرة على جثة بائع متجول مقتول في حالة تحلل داخل شقة بدائرة قسم شرطة الشرابية.

تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغاً يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بالقسم، وعلى إثر ذلك تم الانتقال للتحقيق حيث تم العثور على الجثة في حالة تحلل وبها إصابة بجرح طعني.

تبين من التحقيقات عاطل وراء الواقعة، حيث تم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض استخدم في الجريمة، وأقر المتهم بأنه، أثناء تعاطيه للمواد المخدرة برفقة الضحية، نشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة انتهت بتعديه على البائع متجول باستخدام السلاح المضبوط، ما أدى إلى وفاته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق المتهم، وتم تقديمه للنيابة المختصة لمباشرة التحقيقات اللازمة.