الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر تصريحات الفنان جميل برسوم قبل وفاته

الفنان جميل برسوم
الفنان جميل برسوم

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين، الفنان جميل برسوم والذي وافته المنية فجر اليوم، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك وفقا لما صرح به الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك.

آخر كلمات الفنان جميل برسوم

وكان آخر ظهور للفنان جميل برسوم قبل وفاته، خلال حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي بدورته 72، والتي أقيمت في مساء يوم الجمعة الماضي، حيث تم تكريمه بجائزة “يوسف مظلوم”، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة والتي كان يريد الحصول عليها منذ سنوات، ولكن شاء القدر أن يحصل عليها قبل أيام قليلة من وفاته.

وأعرب الفنان جميل برسوم، عن سعادته البالغة بتكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: “تكريمي تأخر سنتين أو تلاتة ولكن سعيد به، كنت خايف أموت قبل ما أتكرم”.

آخر أعمال جميل برسوم

ويذكر أن الفنان جميل برسوم، شارك مؤخرا في بطولة مسلسل "تحت الوصاية"، إذ جسد دور الجد، وكان العمل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وبطولة النجمة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا: وفاة الفنان جميل برسوم.. وهذا موعد الجنازة