الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تألقهم في الكونفدرالية.. رباعي فيوتشر يترقبون القائمة الأولى لحسام حسن

جنش
جنش

يترقب رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر وهم، محمد ربيعة، غنام محمد، أحمد عاطف، ومحمود عبد الرحيم جنش، القائمة الأولى لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، والتي تستعد للمشاركة في دورة الإمارات الودية خلال شهر مارس الجاري.

وجاء ذلك، بعد تألقهم مع مودرن فيوتشر، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل فيوتشر، إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعدما تغلب في الجولة السادسة والأخيرة على الهلال الليبي بخماسية نظيفة.

ويستقر فيتشر في المركز الثاني بمجموعته برصيد 11 نقطة، خلف اتحاد العاصمة الجزائري صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، شدد هيثم عرابى، المدير التنفيذي لنادى فيوتشر، أن الفريق قدم مباراة مميزة أمام الهلال الليبي واستحق التأهل بجدارة، ومكافأة التأهل تم ضربها في 4 بعد الأداء المتميز.

وكشف هيثم عرابى، فى مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "تامر مصطفى تولى مسئولية تدريب مودرن فيوتشر في توقيت صعب، وفيوتشر بدأ يجني ثمار الأداء الجيد بداية من لقاء الهلال الليبي".

وتابع المدير التنفيذى لنادي فيوتشر: "مكافأة التأهل تم ضربها في 4 بعد الأداء المميز أمام الهلال الليبي، ومنافسنا القادم بين الزمالك ودريمز أف سي ونهضة بركان والثلاثة أندية كبيرة جدا ولا نخشى أى فريق لأننا فريق كبير".

وأضاف: "طلبت من عامر حسين فقط تأجيل مباراة سموحة بسبب رحلة السفر الشاقة من جنوب إفريقيا إلى مصر، لأننا بنلعب باسم مصر أيضا ولكن قوبل الطلب بالرفض".

وعن مفاوضات الزمالك وأحمد عاطف، أوضح: "لا حديث عن رحيل أي لاعب في مودرن فيوتشر في الوقت الحالى بسبب التركيز في الكونفدرالية".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا