الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:32 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلات رمضان 2024.. نيللي كريم تروح ل ”فراولة”: ”هسحب كل الطاقة السلبية”

بوستر مسلسل فراولة
بوستر مسلسل فراولة

روجت شبكة قنوات DMC لمسلسل " فراولة " بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني 2024.

وظهرت الفنانة نيللي كريم في الفيديو، الذى نشر عبر حساب قناة dmc الرسمي على إنستجرام، وهي تتحدث بالشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل ، قائلة: "من الآخر كده العلاج علاج الروح وفراولة روحها حلوة أوعدكم إني هسحب منكم كل الطاقة السلبية وهديكم الإيجابية ودى موهبة من عند الله مستكترينها عليا ليه".

قصة مسلسل فراولة

وتدور أحداث مسلسل فراولة، في إطار درامي كوميدي، حول فتاة تدعى “فراولة” وهي ابنة أحد حراس العقارات في منطقة الزمالك، وتؤدي شخصيتها الفنانة نيللي كريم، والتي ترغب في الانتقال من حياة الفقر التي تعيشها هي وأسرتها، إلى حياة الثراء والمشاهير، وتلجأ “فراولة” خلال أحداث العمل، للقيام بالعديد من الحيل لتحقيق هدفها.

أبطال مسلسل فراولة

يشارك في بطولة مسلسل فراولة: كلا من: نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي. أحداث مسلسل فراولة، في إطار درامي كوميدي، حول فتاة تدعى “فراولة” وهي ابنة أحد حراس العقارات في منطقة الزمالك، وتؤدي شخصيتها الفنانة نيللي كريم، والتي ترغب في الانتقال من حياة الفقر التي تعيشها هي وأسرتها، إلى حياة الثراء والمشاهير، وتلجأ “فراولة” خلال أحداث العمل، للقيام بالعديد من الحيل لتحقيق هدفها.

اقرأ أيضا: نيللي كريم تعود للكوميديا بـ«فراولة»