الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:52 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصادر تكشف لـ الطريق محاولات سعودية لحضور «الخطيب» في الساعات الأخيرة

قالت مصادر داخل القلعة الأهلاوية لـ "الطريق"، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، استقبل عدة اتصالات في الساعات الأخيرة من مسؤولين رافعين المستوي وكذلك الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية، لحضور نهائي كأس مصر المقرر إقامته غدًا في مدينة الرياض.

وأضافت المصادر لـ "الطريق"، أن كابتن بيبو رفض في وقت سابق السفر رئيسًا لبعثة الأهلي لتجنب لقاء بعد الشخصيات التي تجمعه خصومة بها.

وأوضحت المصادر أن الخطيب، أكد للأشقاء السعودين شكره الكبير على الاهتمام بحضوره، وتقدير كل الدعم للأهلي وبعثته وكذلك للكرة المصرية بشكل عام، لافتًا إلى أنه يتوقع ذلك من رجال الدولة المسؤولين في السعودية، الذين وصفهم بالواعيين بأهمية الترابط العربي، والتعاون مع الأهلي والجمهور المصري بشكل عام.

وأكد بيبو، أنه يمر بأزمة صحية لم تساعده على السفر رفقة بعثة الأهلي، وإذا شهدت حالته الصحية تحسنًا خلال الساعات المقبلة سيحاول السفر قبل المباراة بساعات ليكون حاضرًا في مقصورة المباراة وأن يشهد الحفل الكبير، على أن يغادر بعد المباراة رفقة الفريق.

وتواصل الخطيب مع بعثة النادي أمس، التي نقلت له الاهتمام الكبير بحضوره لدى جميع مسؤولي المملكة العربية السعودية، وتأكيد كل الأطراف هناك عليهم بضرورة الضغط على بيبو لكي يحضر، مع تجنيبه مقابلة الأشخاص الذين لا يريد مقابلتهم هناك.