الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:39 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رئيس الشعبة يعلن انخفاض 15% في أسعار البن بعد جهود الدولة لتدبير الدولار

حسن فوزي
حسن فوزي

أعلن حسن فوزي رئيس شعبة البن بغرفة القاهرة التجارية عن انخفاض في اسعار البن بنسبة 15 بقيمة 80 جنيها تقريبا في الكليو.

وقال "فوزي" خلال مداخلة هاتفيه اليوم الجمعة لبرنامج الشهبندر المذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية تقديم الاعلامي فيصل عبد العاطي إن كيلو البن انخفض من 480 إلى 400 جنيها حاليا بسبب تراجع سعر الدولار وتدبيره في البنوك للمستوردين وتسهيل وصول المستندات.
وقال "فوزي" إن هناك متابعة من غرفة القاهرة برئاسة ايمن العشري مع الشعبة لرصد حالة السوق ومتابعتها واعلان أي مستجدات قد تطرا علي الأسعار واسبابها مشيرا الي ان الشعبة في تواصل مستمر مع تجار البن لبحث اي مستجدات.
وتوقع رئيس شعبة البن مزيدا من انخفاض في الاسعار خاصة في حالة استمرار انخفاض سعر الدولار وتوافره وتدبيره في البنوك لافتا الي ان تراجع الاسعار ليس في صالح المستهلك فقط بل والتاجر ايضا الذي من مصلحته انخفاض الاسعار لزيادة مبيعاته مؤكدا ان المستهلك اصبح لديه وعي كافي بالاماكن التي يقوم بشراء متطلباته منها من البن.
وابدي رئيس شعبة البن تفاؤله خلال الفترة القادمة بانخفاض الاسعار في ظل جهود الدولة الكبيرة والواضحة لتدبير الدولار واتاحته للمستوردين لزيادة المعروض ومن ثم ضبط السوق