الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري رئيس مركز الداخلة يهنئ الاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لهذا السبب.. ثنائي الإسماعيلي يخضعان لفحوصات طبية

«المتحدة»: القضية الفلسطينية حاضرة بقوة في أعمالنا هذا العام

عمرو الفقي
عمرو الفقي

صرح عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأن المتحدة أنتجت هذا الموسم نحو 20 مسلسلا بينهم 9 أعمال 30 حلقة و11 مسلسلا 15 حلقة، مؤكدا وجود تنوع في الأعمال الدرامية.

وتابع خلال لقائه عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، أن الموسم الرمضاني الحالي متنوع ونراعي إرضاء كل الأذواق.

واستطرد:" أقمنا 69 فاعلية في مهرجان العلمين خلال شهرين ونصف، ونتوقع زيارات عربية كثيفة هذا العام إلى مهرجان العلمين.

وأضاف أن المتحدة تسعى لإبراز الوسطية ومصر الجميلة والفترة المقبلة نستهدف الخروج من القاهرة إلى المحافظات كافة.

وأكد أننا لم نكن نستطيع إغفال القضية الفلسطينية في أعمال المتحدة هذا العام، ولا ننظر إلى تكلفة العمل الدرامي وإنما إلى رسالته وقيمته.