الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:29 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

بـ«أسعار مخفضة».. تفاصيل معرض خير مزارعنا لأهالينا لتوفير السلع الغذائية

 معرض خير مزارعنا لأهالينا   
معرض خير مزارعنا لأهالينا  

صرح مستشار وزير الزراعة، سعيد صالح، اليوم الثلاثاء، بأن الإقبال من قبل المواطنين على معارض "خير مزارعنا لأهالينا"، لتوفير المنتجات والسلع الغذائية، كبيرًا للغاية في ثاني أيام شهر رمضان المبارك.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد:"هناك ما يقرب من 274 منفذًا ثابتًا، لا سيما 33 منفذًا متحركًا في جميع أنحاء الجمهورية".

وأوضح أن الهدف الرئيسي من المعرض تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير السلع الغذائية بجودة عالية وبسعر أقل من الخارج، مؤكدا على تواجد وإقبال كبيرةمن قبل المواطنين منذ بداية اليوم.

وأفاد بأنه يتم عرض أكثر من 200 سلعة، بتخفيضات تصل إلى 20 و50%، لافتًا إلى أن المعرض يضم كافة انواع السلع، التي تهم المواطن، بجودة عالية.