الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 12:24 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد دياب: حياة أحمد رفعت أهم من أي مباراة

أحمد دياب
أحمد دياب

حرصت رابطة الأندية برئاسة النائب أحمد دياب، على التواصل الدائم مع لمسؤولين في نادي مودرن فيوتشر ومسؤولي المستشفى ومتابعة حالة أحمد رفعت لاعب الفريق أولا بأول منذ سقوطه في مباراة الاتحاد أمس

وقال أحمد دياب: حياة أحمد رفعت أهم من أي مباراة.. والرابطة تتابع عن كثب حالة اللاعب

وقال أحمد دياب رئيس الرابطة، إن حياة اللاعب أهم من أي مباراة، وأن الرابطة مساندة وداعمة لنادي مودرن فيوتشر في هذه الأزمة التي جمعت قلوب الجماهير المصرية بكل أطيافها متوجهين بالدعاء للاعب.

وأضاف دياب في تصريحات لـ الطريق، أنه على تواصل دائم مع جميع الأطراف وأي مطالب طبية للاعب فهي مجابة على الفور آملين عودته إلى أهله سالما.

الحالة الصحية لـ احمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر

وحسب تصريحات الطبيب المعالج الخاص باللاعب لـ الطريق أكد أن أحمد رفعت مازال بين الأوضاع الصحية الصعبة، مقيماً على أجهزة التنفس الصناعي.

وقال الطبيب المعالج: حالياً الوضع الصحي خطير ويتنفس على الأجهزة الصناعية، عشان بنحاول ننعش الرئتين لأنه استمر فترة كبيرة من غير إنعاش كويس، و مستمرين حتى الآن في برنامج كامل من أدوية السيولة والمضادات الحيوية وأدوية ترفع ضغط الدم.. ولا نملك شيئا من العلاج أكثر من ذلك.

أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

وكان أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر سقط بشكل مفاجئ، إثر أزمة قلبية مفاجئة حادة، ثم أعلن الفريق الطبي المسؤول بنادي فيوتشر، عن تفاصيل حالة اللاعب أحمد رفعت الذي وقع أمام الجميع دون أي احتكاك بينه وبين لاعب آخر.