الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

”المصري” يعلن إذاعة مباراته أمام زد عبر قناة إكسترا لايف

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أفصح النادي المصري البورسعيدي، عبر حسابه الرسمي "فيس بوك"، إذاعة مباراته أمام زد والتي تجمع الفريقين، في تمام التاسعة والنصف، اليوم الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري، عبر قناة إكسترا لايف.

وتأكد غياب ستة لاعبين، عن قائمة المصري لمباراته بالجولة السادسة عشر من الدوري، وتضم قائمة الغيابات التونسي فخر الدين بن يوسف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة.

بالإضافة إلى المدافع باهر المحمدي، المصاب بجزع بالأربطة الخارجية للكاحل والركبة ، والحارس الصاعد أحمد ياسر المصاب بكسر في عظام المشطية الثانية لليد اليمنى والجزائري عبد الرحيم دغموم الذي يستكمل حاليا برنامجه التأهيلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة للثنائي ايزي ايميكا ومحمد دبش اللذين يخضعون حاليًا لبرنامج مكثف لاستكمال جاهزيتهم البدنية والفنية بعد العودة من الإصابة.

وتقدم المصرى إلى المركز الثاني في جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 26 نقطة، عقب خوض 13 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر.

ويبحث المصري عن مواصلة الانتصارات، في المسابقة المحلية، والحفاظ على تواجده بين الأربعة الكبار داخل المربع الذهبى بجدول الدورى، وذلك للعودة إلى المشاركة الإفريقية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا