الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:19 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة العائلة بمرض زوج إسعاد يونس في مسلسل «كامل العدد +1»

بوستر مسلسل كامل العدد+1
بوستر مسلسل كامل العدد+1

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل بعنوان «كامل العدد +1» العديد من الأحداث منها أحمد يتفاجئ بهدية ملك في عيد ميلاده وتبادلوا أطراف الحديث وتجمع جميع أفراد العيادة للإحتفال مع نظرات ملك الممزوجة بالحب وأستغراب أحمد قليلا.

وتكمل أحداث المسلسل بأن إنجي تتفأجى بوقوف خالد أمام بابا منزلها، ويتحدثوا حول علاقتهم وكم يتمنى خالد عودة إنجي إليه مع صمتها التام، وتصدمه بأنها تعرفت على شخص آخر في اثناء سفرها وتمدح بيه كم هو شخص ناجح ومثقف ولا يوجد بيه اي خطأ، مما يزعج خالد ويصيبه بالصدمة ويتمنى لها التوفيق وينصرف وهو في قمة حزنه.

كما شهدت الحلقة تتفأجى والدة أحمد حياة "إسعاد يونس" بمرض مختار وإصابتة بكانسر بعدما اخبرها طارق صديق إبنها وزوج بنتها، وأخبرته بعدم قوله لأحد بالأخص أحمد مع أعتراض طارق ولكنه فالأخر وافق.

ويختم الحلقة الثانية من مسلسل كامل العدد +1 تفاجأ ليلى وأحمد عند دخولهم إلى المنزل بهدوء كبير مما أثار دهشتهم ولكن وجدوا الصدمة عندما وجدوا من يطرق الباب هي زوجة عمر «مصطفى درويش» وبجانبها العديد من الشنط وهذا ما سنعرفه فالحلقة القادمة.

يشارك في بطولة مسلسل كامل العدد +1 مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب دينا الشربيني أبرزهم: شريق سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سارة النجار، لينا صوفيا بن حمان، ألفت إمام، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر.