الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى زكي: كنت بغلط في مشاهدي مع شيرين رضا بـ«رحلة 404»

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

تحدثت الفنانة منى زكي عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير فيلم رحلة 404، والذي يتم عرضه في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة الحالية، وذلك بعد غياب سنوات عديدة حيث كان التحضير للفيلم قائم منذ عام 2013.

أبرز تصريحات منى زكي

وأعربت الفنانة منى زكي خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة dmc، قائلة: "من أصعب المشاهد مشهد الخناقة مع محمد فراج، ولقائي مع محمد ممدوح تايسون".

أما عن صعوبات مشاهدها مع الفنانة شيرين رضا، قالت: "مشاهدي مع شيرين رضا كنت بغلط فيها أكثر منها بكتير، من كتر ما أنا مبهورة بأدائها وتمثيلها.. كانت مشاهد صعبة لأنها حد بيجيب مصارين الشخصية من أول لحظة".

وتطرقت الفنانة منى زكي بالحديث عن سبب تأخر عرض فيلم رحلة 404، فقالت: "أستاذ هاني اللي جابلي الورق وأنا أما قريت شوفت الكتابة الحلوة وبقيت أقول أي الشخصيات دي، وإيه الفلسفة اللي ورا الحدوتة المحكية وإيه الشعور اللي بيحصلي كل أما اقرأ السيناريو مخي كان بيقعد يفكر كتير".

وتابعت: "الكلام ده كان في 2013 وكنا متحمسين جدا نشتغل بس انا حملت في ابني الوسطاني ومن هنا بدأت صعوبات الفيلم وكل منتج كان بيعجب بيه بس بيقول مش هقدر أنتجه وقعدنا سنين كدة".

اقرأ أيضا: سعر فستان منى زكي في حفل joy awards