الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:55 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسمة عطا تطرح «متستبسطنيش»

المطربة بسمة عطا
المطربة بسمة عطا

طرحت المطربة بسمة عطا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "متستبسطنيش"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجميع المنصات الرقمية للموسيقى.

تفاصيل أغنية متستبسطنيش للمطربة بسمة عطا

وأغنية متستبسطنيش للمطربة بسمة عطا، هي أغنية رومانسية، تراهن فيها بسمة علي نجاحها، مشيرة إلى أن الأغنية مختلفة، ولونًا جديدًا عليها، والأغنية من كلمات محمود علي، وألحان وتوزيع رامي المصري، إخراج أحمد علاء الجندي، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

كلمات أغنية متستبسطنيش

وتقول كلمات متستبسطنيش: "البيه اللي مجنن أهلي ومطلع عيني مزهقني، أكمني بحبه يا ناس يعني بيغلبني ويتعبني، بقى سايب مصر بشوارعها وبكل بيوتها وعمايرها، يعني الدنيا بحالها تسيبها وحبكت تسكن قلبي، متستبسطنيش، قولتلك إن أنا مبسميش وهقرفك ومتفكرنيش، إن أنا واقعه ودايبه ف دباديبك، متستضعفنيش، بحذرك غلط متشوفنيش أزعلك ومتعصبنيش، أصل أنا ممكن أقلب وأسيبك، أنا كدا هتعصب على فكرة، متحسسنيش إن أنا نكرة ده أنا ممكن أسيبك من بكرة".

ويذكر أن أغنية متستبسطنيش هي أولى أغاني المطربة بسمة عطا، بعد مشاركتها في برنامج "بوليفارد المواهب"، الذي عرض عبر شبكة قنوات MBC، ضمن فعاليات موسم الرياض، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية.. كما حصلت بسمة، على لقب أفضل مطربة صاعدة، في جوائز "الميما"، الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة.

اقرأ أيضا: سعر فستان منى زكي في حفل joy awards